المركز يحتفل على اعتماده الدولي الأول!

about

حقق المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج إنجازاً جديدًا بحصوله على الاعتماد الدولي من منظمة التطوير المهني المستمر (CPD). يشمل هذا الاعتماد جميع البرامج التدريبية والأنشطة والفعاليات التي ينفذها المركز. ويعتبر الاعتماد من CPD، المعروفة بمعاييرها الصارمة، دليلاً على جودة أنشطة التدريب في المركز وتماشيها مع أفضل الممارسات العالمية في التطوير المهني.

منظمة CPD، وهي الرائدة في اعتماد التطوير المهني، يؤكد على المعايير العالية وجودة الخدمات التدريبية التي يقدمها المركز. ويعزز هذا الاعتماد السمعة التي حرص المركز العربي للتدريب التربوي على الحفاظ عليها منذ افتتاحه في الدوحة عام 2001، ويضمن قيمة الشهادات التي يحصل عليها المتدربون فيه لتصبح معتمدة دولياً.

واحتفل المركز بحصوله على الاعتماد الدولي من منظمة التطوير المهني المستمر بلندن في السادس عشر من أكتوبر 2023، وشرف هذا الانجاز سعادة السيدة/ بثينة بنت جبر النعيمي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي ومعالي الدكتور/ عبد الرحمن بن محمد العاصمي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج وجمع كريم من كبار المسؤولين بدولة قطر والدول الخليجية.

إن هذا الإنجاز هو شهادة على التزام المركز بتقديم خدمات متميزة للتدريب ولبتطوير المهني، ومن المتوقع أن يفتح هذا الاعتماد أبواباً جديدة لمتدربي المركز، ويقدم لهم آفاقاً أوسع في مسيرتهم المهنية. ويعد هذا الاعتماد الدولي خطوة حاسمة لضمان بقاء المركز العربي للتدريب التربوي كرائد في مجال التدريب التعليمي في منطقة الخليج. وتؤكد حرصه على التحسين المستمر والالتزام بالمعايير الدولية في التدريب والتطوير المهني.